إطلاق المنحة العمانية

خاص

دشن محافظ حضرموت خالد سعيد الديني اليوم بمدينة المكلا توزيع المساعدات الغذائية العُمانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريات ساحل حضرموت ، ويستفيد من هذه المساعدات التي تقدمها الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بالتنسيق والتعاون مع الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية بالمكلا وجمعية الرأفة الخيرية بتريم 24 ألف أسرة على مستوى مختلف مديريات محافظة حضرموت وقامت مجموعة المحضار التجارية بتوريد المعونة الغدائية من الاسواق المحلية.

وتشمل هذه المساعدات الغذائية التي قامت بتوفيرها شركة بي أم سي المحضار وشركاه للتجارة المحدودة على سلة متكاملة تتضمن الأرز والدقيق وزيت الطعام والسكر واللبن المجفف والشاي وعلب تونة الأسماك ..
وخلال التدشين عبر المحافظ الديني عن شكره وتقديره للأشقاء في سلطنة عمان على تقديم هذه المساعدات الإنسانية لإخوانهم من الأسر الفقيرة والمعوزة في المحافظة مشيراً بأن تقديم هذه المعونات والمساعدات الغذائية سوف تسهم في مساعدة الفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الكريم , حثاً الخيرون من رجال البر والأحسان على مضاعفة جهودهم الإنسانية والخيرية في مساعدة الفقراء والمحتاجين بما يخدم العمل الإنساني والخيري ويعزز من روح التكافل في المجتمع .
وأشاد المحافظ الديني بالجهود الطيبة التي تقوم بها جمعيتي الرأفة والإسلامية في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية وإعانة الأسر الفقيرة ومساعدتهم في تحسين ظروفهم العيشية والتخفيف من معاناتهم ..
من جانبه أشاد رئيس الجمعية الإسلامية عبدالله محمد باهارون بدعم السلطة المحلية وتشجيعها للأنشطة الخيرية والإنسانية  مشيراً بأن هذا المشروع الذي يتم تدشينه اليوم سوف يستفيد منه في مديريات ساحل حضرموت 12 ألف أسرة ومثلها في مديريات وادي حضرموت والتي قامت بتوزيعها منذ بداية شهر رمضان الحالي جمعية الرأفة الخيرية.
لافتاً بأنه هذه المساعدات والمعونات الغذائية توزع عبر لجان ثقات تضمن وصولها إلى مستحقيها من الفقراء والمحتاجين. حضر تدشين المعونات المدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس خالد بن هلابي وعدد من الشخصيات الاجتماعية

احصائيات المقال:            القراءات: 959 الإرسال: المشاركات:
شارك المقال

معرض الصور

خدماتنا

معرض الفديو

نبذة عن شبكة مجموعة مواقع المحضار

11/11/2013